سلطة منطقة نواذيبو تباشر عمليات شفط المياه عن مدينة نواذيبو

5:30 م, الجمعة, 19 نوفمبر 2021
سلطة منطقة نواذيبو تباشر عمليات شفط المياه عن مدينة نواذيبو

(أصوات موريتانيا-نواذيبو): منذ ليلة البارحة – مساء الخميس ،ليلة الجمعة- والفرق التابعة لسلطة منطقة نواذيبو الحرة تباشر عملها المتواصل من أجل شفط مياه مخلفات الأمطار التي تها طلت على المدينة منذ فجر الخميس وحتى ساعات متأخرة من ليلة الجمعة .
وبإشراف من رئيس سلطة منطقة نواذيبو الحرة محمد عالي ولد سيد محمد اقتنت الفرق الفنية صهاريج ومضخات من أجل شفط المياه عن أحياء وسط المدينة وكذلك أحياء الكثافة السكانية، حيث مازالت الفرق الفنية إلى حد كتابة الخبر تباشر عملها .
وفي تصريح لوسائل الإعلام أكد المكلف بمهمة لدى رئاسة المنقة الحرة عبد الله ولد امبيريك أن العمليات متواصلة منذ بداية تهال الأمطار على المدينة أصدر رئيس سلطة منطقة نواذيبو الحرة تعليماته بالتدخل في الأماكن الحساسة كالمطار ومنطقة وسط المدينة والأسواق الرئيسية والمرافق العمومة والمساجد وغيرها.
وأضاف ولد امبيريك أن العملية من المنتظر أن تنهتي مساء الوم في حال عدم هطول الأمار مرة أخرى.
تجدر الإشارة إلى أن هذه هي المرة الثانية منذ أسابيع قليلة تشهد فيها منطقة نواذيبو الحرة تهاطلات مطرية ، ودعت سلطة منطقة نواذيبو الحرة عبر صفحتها على الفيس بوك كما جميع المواطنين بأخذ الحيطة والحظر والتعاون مع الجهات المسؤولة حتى تتم العملية على أحسن وجه .