بيان من شركة آيفاج الفرنسية يوضح ملابسات حادث الشاحنات يوم أمس

9:01 م, الثلاثاء, 25 مايو 2021
بيان من شركة آيفاج الفرنسية يوضح ملابسات حادث الشاحنات يوم أمس

اصوات موريتانييا (اگجوجت)- وجهت شركة “آيفاج “الفرنسية التي تعمل في نقل الحجارة بيان تعقيبي على الحادث المؤلم الذي تعرضت له ثلاث شاحنات تعمل تحت امرها وراح ضحيته أربعة أشخاص وجريح

نص البيان:
تفيد شركة إيفاج الفرنسية أنه في 24 مايو 2021، حوالي الساعة 4:10 مساءً على الطريق الطريق الرابط بين العاصمة الموريتانية نواكشوط ومدينة اكجوجت شمال البلاد (من RN1 إلى مقلع لحجار الدخن) وقع حادث مروري لثلاث شاحنات تابعة للمقاولين الفرعيين المسؤولين عن نقل الصخور من المقلع.
الشاحنتان تتبعان لشكتي النقل المعنيتان هما SMLT و NATLOG. الموريتانيين

انه ليحزننا أن نؤكد أنه نتيجة للحادث، قُتل أربعة أشخاص وأصيب واحد بجروح خطيرة: السائقين الثلاثة ومشغل الجسر من شركة AMC المحلية. ونُقل مصاب آخر لتلقي العلاج، وهو HSE (اقتصار الاسم) من شركة AMC المحلية، إلى مؤسسة طبية في نواكشوط. وقد تم إبلاغ العائلات المباشرة للمشاركين ورعايتهم من قبل إدارة شركات النقل.

إضافة الى ذلك تمت تعبئة خدمات الطوارئ والشرطة على الفور من قبل شركة إيفاج، وتم إبلاغ السلطات المختصة وتعبئة فريق الاستجابة لدينا في حالة وقوع حادث.
نحن نعمل عن كثب مع السلطات للتحقيق وفهم سبب الحادث. كما تمت تعبئة الإدارة العامة للمقاولين من الباطن المعنيين بشكل كامل بشأن هذه المسألة.

ان إيفاج وجميع موظفيها يشاركون العائلات حزنهم ويقدمون لهم تعازينا الحارة لذويهم ولسكان المنطقة ولكافة الموريتانيين والموريتانيات.