عاجل: نادي الساحل يتوج بلقب دوري الدرجة الثانية الموريتاني

مشاهدة
أخر تحديث : الثلاثاء 30 أبريل 2019 - 9:46 مساءً
عاجل: نادي الساحل يتوج بلقب دوري الدرجة الثانية الموريتاني

توج نادي الساحل لكرة القدم قبل قليل بدوري الدرجة الثانية الموريتاني بعد فوزه على نادي روصو بركلات الجزاء الترجيحية في مباراة مثيرة جرت على ملعب شيخا بيديا بالعاصمة نواكشوط.

المباراة شهدت ندية كبيرة بين الفريقين وتبادل للهجمات إلى أن جاءت الدقيقة الدقيقة الثالثة والثلاثون حيث سجل نادي روصو هدفا مباغتا عن طريق اللاعب رقم 10 “ابباي” وهو الهدف الذي انتهى عليه الشوط الأول .

في الشوط الثاني دخل الفريقان الملعب وحاول أشبال المدري كريم جالو الوصول إلى مرمى فريق روصو عدة مرات إلا أن الحظ عاندهم لتشهد الدقائق الأخيرة م المباراة هدف التعادل وبالتحديد في الدقيقة الثامنة والثمانون عن طريق اللاعب رقم 10 أحمود ولد بوب لترتفع صيحات الجماهير على المدرجات احتفالا بالتعادل ادراماتيكي والذي انتهت عليه المباراة، ليحتسب الحكم شوطين إضافيين.

وشهد الشوطان الإضافيان للمباراة هجمات متبادلة من كلا الفريقين إلى أنها لم تكن حاسمة للتجه المباراة إلى ركلات الترجيح التي حسمها نادي الساحل لكرة القدم بنتيجة ثلاثة أهداف لهدفين لتعم الأفراح داخل الملعب وخارجه .

هذا وكان  نادي الساحل لكرة القدم تأهل مساء السبت الماضي بعد فوزه الثالث على التوالي في مسابقة البلاي أوف في العاصمة

نواكشوط وبعد أن فاز في ثلاث مباريات متتالية على كل من فريق لعيون بتسعة أهداف مقابل هدفين تلاه بفوز ساحق آخر على فريق كيفه بأربعة أهداف مقابل هدف.
رابط مختصر