المرابطون في لواندا بحثا عن ثلاث نقاط ثمينة تعزز تواجدهم في الكان 2019

مشاهدة
أخر تحديث : الأربعاء 10 أكتوبر 2018 - 3:42 صباحًا
المرابطون في لواندا بحثا عن ثلاث نقاط ثمينة تعزز تواجدهم في الكان 2019

أجرى اليوم المنتخب الوطني لكرة القدم  المرابطون أولى حصصه التدريبية على نجيلة ملعب الحادي عشر نوفمبر بالعاصمة الانغولية لواندا التي وصلها إليها فجر اليوم.

وسيواجه المنتخب الوطني يوم الجمعة القادم الساعة الثالثة بالتوقيت العالمي الموحد، منتخب أنغولا في إطار الجولة الثالثة من تصفيات كأس الأمم الإفريقية 2019 المقرر إقامتها بالملاعب الكاميرونية.

ويتصدر المرابطون المجموعة التاسعة برصيد ست نقاط من فوزين على منتخبي بوتسوانا وبوركينا فاسو، متقدمين على منتخبي بوركينا فاسو وأنغولا، اللذين يمتلكان ثلاث نقاط، ومنتخب بوتسوانا المتواجد في مذيلة ترتيب المجموعة دون نقاط.

وكان المنتخب الوطني المرابطون قد وصل فجر اليوم إلى العاصمة الأنغولية لواندا؛ حيث كان في استقباله في مطار “كواترو  دي فيف ريرو” جمع غفير من أبناء الجالية الموريتانية في أنغولا، الذين رفعوا العلم الوطني وغنوا بعض الأغاني الممجدة للمنتخب الوطني.

وقد هتف العشرات من أنصار المنتخب الوطني لدى خروج اللاعبين من بوابة المطار بعبارات النصر والترحيب بالمنتخب الوطني.

كما حرص عدد منهم على التقاط صور تذكارية مع نجوم الفريق.

مناصرو المنتخب الوطني في آنغولا، أكدوا وقوفهم ومساندتهم للمنتخب حتى يحقق الفوز والانتصار في لقائه أمام نظيره الانغولي والاقتراب أكثر من التأهل ولأول مرة إلى نهائيات أمم إفريقيا، الكان 2019

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة أصوات موريتانيا الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.